الوميض
الحدث مجتمع

العصابات ترفع منسوب الإجرام في الطارف

تدهور وضع الانحراف في مدن وأحياء الطارف، بشكل مثير للإنتباه، بعد تنامي عدد جرائم القتل وبخاصة في الجهة الغربية للولاية، حيث تسيطر جماعات أشرار على المشهد، وترسل بتهديداتها إلى كل من يرغب في التطرق إلى هيمنة المافيا.

يقول عارفون بخبايا الوضع المحلي، إن المنتخبين المحليين عجزوا بدروهم عن فضح عصابات الإجرام، ونقلها إلى السلطات الولائية والأمنية محليا ومركزيا.
إلى ذلك، عاشت  ولاية  الطارف  وفي  ظرف  قياسي لم  يتجاوز  24  ساعة  بين  نهاية  الأسبوع  الاخير  وبداية الأسبوع  الحالي جريمتي قتل وكلاهما  طعنا   بالسكين.
الأولى  ببلدية  الذعان   والثانية   بحي  زعروري  في  البلدية  المجاورة  البسباس، وعلى  وقع  سلسلة جرائم  القتل  المماثلة  التي  كانت  مسرحا في  بلديات  أخرى   خلال  شهر  سبتمبر.
وتنامت  الاعتداءات  على  الأشخاص  والممتلكات   ومن  ورائها  جماعات  أشرار   المخذرات  والحبوب  المهلوسة   تنتشر  في  جميع  الأحياء   الشعبية  تستهلك ، وتروج  وتتاجر  بهذه  السموم وعلى  مرأى  الجميع.
وخلفت الوضعية المتدهورة رعبا وفزعا لدى السكان،  بسبب تحركات هذه   الجماعات  المدججة  بالسلاح  الأبيض  وحيازة  المخدرات، مع مطالب متكررة برفع منسوب التغطية الأمنية في الجهة الغربية والوسطى للولاية.
ويراهن السكان على مخطط أمني استعجالي، يقص أجنحة المجرمين، وينقذ المواطنين المرعوبين، ويعيد هيبة مؤسسات الدولة، فيما صارت السيوف والخناجر هي اللغة المسيطرة في ضواحي الطارف بجهاتها المختلفة..

Related posts

الرئيس يقرر وقف الدراسة في كل الجزائر

ليلى التلمساني

مليون أورو من الفاف لمواجهة فيروس كورونا

رابح ياسين

بالفيديو:سرقة فتاة وجرها بالسيارة في عنابة

نسيم أمير

اترك تعليق