الوميض
الحدث بالفيديو حراك هام و عاجل

الجنرال نزار يطارد يعقوبي وبوباكير!

انزعج الجنرال المتقاعد خالد نزار، من کاتب مذکرات الشاذلي بن جدید،عبد العزیز بوباکیر، والإعلامي محمد يعقوبي الذي استضافه في منتدى الحوار.

وقال يعقوبي إن نزار بحث عن رقمه مطولا، بسبب ندوة بوباكير الرمضانية التي أطلق فيها بوباكير بتصريحات حادة وصفت نزار بالمحرك.

ونشر الموقع الالكتروني المملوك لنجل نزار، مقالا عنوانه ”عبد العزيز بوباكير أو هذيان كاتب مذكرات مغشوشة“.

ويهدد الجنرال المتقاعد بمقاضاة عبد العزيز بوباكير عن ما قاله في منتدى الحوار، وما كتبه أيضا في كتابه المرجح صدوره أواخر رمضان الجاري، وعنوانه ”بوتفليقة.. رجل القدر“.

وحسب نزار فإنه سيتعين على عبد العزيز بوبكر الرد على العدالة بسبب تصريحاته التشهيرية ، سواء أثناء حديثه الصحيفة التي تصدر باللغة العربية او في كتابه الذي اقتبس منه مقطع افتراء”.

وقال الإعلامي والكاتب عبد العزيز بوباكير، إن كتابه الجديد الذي يحمل عنوان “بوتفليقة.. رجل القدر” يغوص في شخصية الرئيس الجزائري المستقيل، ويجري مقارنة بينه وبين نابليون، وأسباب بقائه في الحكم لعقدين، وعلاقته بالجيش خلال هذه الفترة.

ويعتبر بوباكير أحد أبرز الكتاب الصحفيين في الجزائر، وتمتد تجربته الإعلامية لعشرات السنين وسبق له رئاسة تحرير عدد من المؤسسات الإعلامية، ووظف تلك الخبرة في مقالات متعددة رصدت جوانب مختلفة من حياة الرئيس السابق وشكلت نواة لكتاب “بوتفليقة ..رجل القدر”.

 

 

Related posts

“منجل” بن صالح يحصد رؤوساً جديدة

نسيم أمير

الفريق قايد صالح يتفقد ناحية وهران!

ليلى التلمساني

تمرين عسكري بالذخيرة الحية في تمنراست

نسيم أمير

اترك تعليق