الوميض
الحدث حراك

البرلمانية “أميرة” تدين تحرّك ميهوبي!

قالت أميرة سليم النائب عن الجالية والقيادية بحزب الأرندي، إن عز الدين ميهوبي ‘تحول من فاشل سياسي وخائب في الرئاسيات إلى منتقم من قامات الحزب”، وجاء ذلك بعد أن قرر تجميد عضويتها في الحزب رفقة 3 أعضاء آخرين.

وكتبت على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك:
“إن خرجة عز الدين ميهوبي الأمين العام بالنيابة لحزب التجمع الوطني الديمقراطي في محاولته تبرير فشله الانتخابي لرئاسيات 12 ديسمبر وذلك باتخاذه قرارات تعسفية مجحفة و غير قانونية بحيث توضح المادة 33 من القانون الداخلي للحزب تنص على محدودية صلاحياته وتجاوزه القانون ،إذ أن مهمته التي تقتصر في التحضير للمؤمتر الاستثنائي لاغير قام بتوسيع وخرق كل الاطر الأساسية بحيث أصبح يقوم بتصفية الحسابات وتخاذ القرارات الارتجالية بالتعيين والتجميد والإقصاء وغيرها.


– وعليه نحن النائب أميرة سليم ترفض كل قرارات هذا الشخص جملة وتفصيلا بل أذهب بعيدا بتوجيه لك نقاط مهمة وعليك أن تدرسها جيدا:
1: اذكرك ياعز الدين ميهوبي أنني كنت ضدك مثل عديد النواب والمناضلين الشرفاء النزهاء منذ أن ترشحت لأمانة الحزب اذكرك أيضا ياميهوبي أنك قمت بالسطو على الحزب بدليل أن عديد أعضاء المجلس الوطني لم يحضروا المجلس الوطني في جويلية فلهذا أنت وقراراتك غير شرعية.
2: اذكرك يا عز الدين ميهوبي أنني كنت ضد ترشحك لرئاسيات 12 ديسمبر لأنني كنت على يقين أن فشلك سابق لأوانه بدليل تحصلك على 600 ألف صوت ،في حين أن عدد مناضلي الحزب يفوق 800 ألف.
3: ياعز الدين ميهوبي كان عليك أن تقيم فشلك أو تقدم استقالتك وذلك بالحالة التي أوصلت إليها الحزب بدل الانتقام من الاطارات الوطنية النزيهة.
4: ليكن في علمك أنك تجاوزت القانون طبقا للمادة 33 فأنت لديك خطة جهنمية للاستيلاء على الحزب والإبقاء على الانتهازيين والدخلاء الذين هم متواجدين بالحزب لكن ياعز الدين ميهوبي إن الله يمهل ولا يهمل ولقد تبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود وسنكمل المسيرة رغما عنكم”.

Related posts

بيان قضائي غاضب على وزير العدل!

ليلى التلمساني

تبون يعين شخصيات الثلث الرئاسي في مجلس الأمة

الوميض

جبهة التحرير تشيد بخطاب قائد الأركان

ليلى التلمساني

اترك تعليق