الوميض
الحدث حراك هام و عاجل

الأفلان: ما رأيناه اليوم يدعو إلى الفخر بجيشنا

وصف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي الأجواء التي جرت فيها مراسم استقبال جثامين شهداء المقاومة الشعبية اليوم الجمعة بالتاريخية، وبكونها رسالة إلى العالم أجمع بأن الجزائر لا تفرط في ذرة واحدة من ميراث شهدائها.

وكتب بعجي في منشور على صفحة الحزب الرسمية على الفايسبوك، تحت عنوان “كلمة حق يجب أن تقال” أن “عقيدة النضال والتضحية في سبيل الجزائر مستمرة منذ مئات السنين ولن تنقطع بإذن الله، وإنها متأصلة في الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير.. خير خلف لخير سلف”.

وتابع أن أبطال المقاومات الشعبية “أوقدوا جذوة التضحية وفداء الوطن.. وورثها عنهم صناع ثورة نوفمبر المجيد، الذين سطروا أروع ملحمة بطولية في العصر الحديث”.

واعتبر أمين عام الحزب العتيد أن قواتنا الجوية الباسلة “صنعت اليوم ملحمة جديدة تضاف إلى سلاسل المجد والمفاخر”، وإن الجزائريين “شعروا بالفخر بمشاهد إطلاق 21 طلقة مدفعية على شرف استقبال جثامين شهداء المقاومة الشعبية، واستعراض مغاوير القوات الخاصة، وتحليق طائرات القوات الجوية”.

وختم بعجي منشوره بأنه “لا خوف على الجزائر تحت قيادة رئيسها الذي لا ينحني إلا لله وللشهداء، وجيشها الوطني الشعبي الباسل، السائر على خطى جيش التحرير، وشعبها الذي يضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار”.

Related posts

البرلمان “يجهض” قانون المحروقات(صور)!

طاهر خليل

الخضر يحققون الأهم في جحيم بوتسوانا

رابح ياسين

اجبارية تقديم الطلبة لأطروحات الدكتوراه بالإنجليزية

وردة سعدي

اترك تعليق