10.7 C
لوس أنجلوس
18 فبراير، 2020
الوميض
اقتصاد

اتصالات الجزائر: دخول أكثر من 40 جهاز الخدمة بولاية باتنة

كجزء من برنامج غني وطموح طورته الإدارة العامة لشركة اتصالات الجزائر، من حيث تطوير وتحديث شبكات الهاتف والإنترنت ، بدأت إدارة العمليات في محافظة باتنة في بداية عام 2020 دخول أكثر من 40 جهازًا إلى الخدمة في العديد من المناطق ، مما يتيح للعملاء الاستفادة من عروض IDOOM FIXE و IDOOM ADSL.

بفضل هذه التقنية الجديدة ، استفادت مناطق مختلفة من ولاية باتنة من خدمة الهاتف والإنترنت، مع دخول خدمة التوصيل إلى 26 جهازًا ضمن عنصر التطوير لسعة 6768 مدخل ، في العديد من المواقع ، وهي: “صادق شبشوب باتنة ، سعيد بايو ، تازوقت ، لجرين ، شيليا ، المنطقة الصناعية المعذر، تيغانيمين تغارغار ، أورقة تغار ، تاغوست ، حي عبد الحى يشمول”.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تشغيل أربعة عشر (14) جهاز وصول تحت عنصر التحديث ، بسعة 5344 وصول ، في الخدمة في العديد من المدن ، وهي: حي عين ياقوت 3 و حي 1000مسكن بريكة و حي بركان تازولت، كواشية، الرحبات راس العيون، تاكسلانت، نڨاوس، وبذلك بلغ مجموعها 1212 الوصول.

للتذكير ، يتم تشغيل هذا الجهاز بالإضافة إلى 242 جهازًا مشابهًا يعمل في مختلف المناطق والبلديات بولاية باتنة، وهو ما مكّن من نشر هذه التقنية لتلبية تطلعات عدد كبير من سكان ولاية باتنة ، من حيث شبكات الهاتف والإنترنت.

Related posts

امريكا تمدد تراخيصها للعملاق الصيني هواوي

طاهر خليل

عقلي: حداد ارتكب انحرافات في “الأفسيو”

يزيد رابحي

بن قرينة: احتياطي النقد الأجنبي يكفي الجزائر 10 أشهر فقط

التحرير

اترك رد