30.1 C
Los Angeles
23 أكتوبر، 2019
الوميض
الحدث رياضة هام و عاجل

أهم ماجاء في الندوة الصحفية لجمال بلماضي

نظم، اليوم الثلاثاء، الناخب الوطني جمال بلماضي ،ندوة صحفية ، بمناسبة المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني بمنتخب الكونغو يوم الخميس القادم، وهذا للإجابة على أسئلة الصحافة ،وكشف بعض الجوانب المتعلقة به وبالمنتخب الوطني .

وبخصوص عدم تصويت بعض البلدان العربية عليه في جائزة “The Best” لأفضل مدرب في العالم،
قال بلماضي أن هذا الأمر لا يفاجئني، طالما انني تعرفت على جنسيات عديدة في قطر وأعرف كيف يفكر البعض.
وعاد  الناخب الوطني جمال بلماضي للتأكيد بأن الإنجازات الفردية لا تهمه بقدر ما تهمه الإنجازات الجماعية وأهمها التتويج باللقب القاري في مصر.
وقال بلماضي بصريح العبارة “احتلالي المركز الرابع أو العاشر أو الـ 15 هذا يعني أن هناك عمل نقوم به وهو جيد،وسنواصل العمل للأفضل”.
وبخصوص حادثة ملعب تشاكر بالبليدة، أكد الناخب الوطني جمال بلماضي أنه شعر بالعار والخزي لما حدث أثناء مباراة المحليين بين الجزائر والمغرب والتي صاحبها انقطاع في التيار الكهربائي وكذا عدم اشتغال النشيد الوطني إضافة لسوء أرضية الميدان.
وأكد جمال بلماضي، بأنه صوّت لرياض محرز من أجل الحصول على جائزة الكرة الذهبية الإفريقية للسنة الجارية 2019،لأنه الأجدر والأحق بها.
وصرح قائلا :”لقد منحت صوتي لرياض، والذي يستحق الجائزة نظرا لمردوده القوي خلال كل المنافسات التي خاضها والالقاب التي نالها”.
ويعتقد بلماضي أن جائزة أفضل لاعب إفريقي لهذا العام، ستُلعب بين رياض محرز وساديو ماني فقط دون أدنى شك.
تجدر الإشارة أن المنتخب الوطني لكرة القدم سيلعب مقابلتين وديتين ،الأولى ستجمعه بمنتخب الكونغو الديمقراطية بملعب 5جويلية يوم الخميس المقبل،في حين ستلعب المباراة الثانية ضد منتخب كولومبيا بمدينة ليل الفرنسية في 15 أكتوبر الجاري.

Related posts

بن صالح يترأس اجتماعا وزاريا اليوم

عبد السلام .ص

امتحانات “المتوسط” بتعزيزات أمنية مشددة

وردة سعدي

استجواب بوجمعة طلعي في البرلمان!

عبد السلام .ص

اترك رد