17 C
لوس أنجلوس
29 مارس، 2020
الوميض
الحدث رياضة

أزمة مالية تعصف بمشاركة “سوسطارة” القارية!

يواجه نادي اتحاد العاصمة أزمة مالية خانقة قد تؤدي به للانسحاب من رابطة أبطال إفريقيا في حال التأهل على حساب نادي سوديماب النيجيري نهاية الأسبوع الجاري، وتواصل الغموض الإداري للنادي،في ظل تواجد مالك النادي “علي حداد “في السجن، وكذا تعطل صفقة بيع أسهم النادي لرئيس جديد.

وفي بيان لإدارة الإتحاد على صفحته بالفيسبوك ، إن الحالة المزرية التي يعيشها النادي منذ أكثر من شهرين ،قد تعصف بناشاركته القارية هذه السنة،وهذا بسبب المشاكل المالية للفريق ،وعدم قدرته على توفير السيولة اللازمة لدفع رواتب اللاعبين ولا حتى لدفع تكاليف تنقلاته.

وأكدت إدارة سوسطارة في بيان لها عن كيفية تنقل النادي لقسنطينة لمواجهة الشباب المحلي في إطار افتتاح البطولة المحترفة الأولى ” إلى كل من يتساءل كيف تمكن الفريق من السفر إلى قسنطينة رغم الأزمة الاقتصادية للنادي..فبفضل تسجيلات بطاقات الاشتراك من قبل أنصار النادي الأوفياء، تمكنت الإدارة من دفع ثمن هذه الرحلة وكذلك نفقات الأخرى للاحتياجات اليومية للنادي”.

وتأسفت إدارة الاتحاد على الحالة السيئة التي يعيشها النادي،بعد فشل حل المشاكل الإدارية والمالية للفريق، وان الخطوات التي اتخذتها الإدارة ومحامي النادي لم تسفر عن أي جديد ، لكننا سنواصل إجراءاتنا القانونية لتحرير النادي من هذا الموقف المأساوي ، في إشارة واضحة إلى رغبة الإدارة في بيع أسهم النادي لشركة مالكة جديدة في ظل استحالة مواصلة عائلة حداد لمهامها على رأس الاتحاد، خصوصا بعد سقوط أسهمه من مؤسسة وقت الجزائر.

ودعت الإدارة جميع محبي النادي إلى ضرورة التحلي بروح الفريق و الالتفاف حول النادي في أزمته للخروج منها وتجاوزها ،وضرور نبذ الإشاعات التي لا أساس لها من الصحة إتخذها بعض المقربين من أسرة النادي كوسيلة جبانة تضر بالنادي.

ويعاني النادي العاصمي المملوك من قبل رجل الأعمال علي حداد، الأمرين منذ أكثر من شهرين ،عقب توقيفه بتهم فساد حيث يقبع بسجن الحراش بالعاصمة.

Related posts

الرئيس تبون يأمر بإجلاء الجزائريين من المغرب!

طاهر خليل

خُطط بن فليس لاسترجاع الأموال المنهوبة

وردة سعدي

تعيين حليم عبد الوهاب رئيسا “لتاج “بالنيابة

ليلى التلمساني

اترك رد

//ofgogoatan.com/afu.php?zoneid=3134318